الفلكي الخطابي : اكتشفوا حظكم في 2018 بحساب هذه الأرقام السرية !

نشر الفلكي المغربي “عبد العزيز الخطابي” ما أسماها بـ” أرقام الحظ السرية لسنة 2018 ” التي ستمكن العديدين من معرفة حظوظهم في سنة 2018 التي لا تفصلنا عنها سوى أيام معدودات.

و يقول الفلكي المغربي أنه : ” عادة نستعمل الأرقام في العد والحسابات وفي القياسات أيضا لكنها تخفي إمكانات أخرى أقل انتشارا بين الناس.فالأرقام يمكن أن تكشف عن شخصية الإنسان و كذلك عما تخفيه الأيام لكل شخص حسب رقمه..بيتا غور نفسه كان يقول بأن دراسة الأرقام يمكن أن تؤدي إلى فهم كل قوانين الكون…حاول بنفسك الغوص في عالم الأرقام وستكتشف المفاجآت السعيدة التي تخفيها لك سنة 2018 . ”

بالنسبة إلى سنة 2018 يمثلها الرقم 11 الذي نحصل عليه بعد عملية جمع الأرقام الأربعة التي تكونه( 8+1+0+2 )والرقم 11مثل كل الأرقام الفردية هو رقم أنثوي يمثل المشاعر والأحاسيس ما يغلب أحكام القلب والحدس يحدث بعض الارتباك في أخذ القرار.

كيف تعرف رقمك؟ العملية بسيطة سهلة ،فيكفي أن تجمع أرقام يوم شهر ميلادك ثم تضيف لهذا المجموع الرقم 11 وإذا كان العدد الذي تحصلت عليه متكونا من رقمين فقم بجمعهما بحيث تحصل على رقم بين 1 و9 .

مثلا نسرين ولدت يوم 28 نونبر (مثلا 28/11) 8+2+1+1=12 12+11=23 الحاصل يتكون من رقمين ينبغي القيام بعملية الجمع التالية 3+2=5 فرقم نسرين إذن هو 5 رقم 1 هو رقم الحيوية والشباب ،رقم المبادرات والإبداعات وكذلك الإرادة والاستقلالية.

رقم 1 يمتلك كل مقومات النجاح ،إذا استجمعت كل ما لديك من طاقة فأنك ستتمكن من تحقيق انتصارات هائلة سنة 2018 ،تتخلص من الماضي بكل ذكرياته السيئة.

تبدأ حياة جديدة مليئة بالحركية والتفاؤل والآفاق تلوح أمامك رحبة. على الصعيد المهني هناك تغييرات إيجابية ،إذا كنت تفكر في مشروع مستقل فالسنة 2018 تشجعك على ذلك إذ ستكون الأبواب مفتوحة أمامك. هناك أشخاص سيقومون بمساندتك،تحصل على مكافأة مالية غير منتظرة كما تصلك مبالغ مالية أخرى تنعش رصيدك.

 بالنسبة إلى غير المتزوجين هذه السنة ستحقق رغبتك العارمة في العثور على نصفك الآخر لتعيش أخيرا قصة حب كبيرة وجميلة لكن عليك ألا تحرق المراحل.

أما المتزوجون فالأجواء العائلية ستكون رائعة يسودها الدفئ والوئام على الصعيد الصحي احذر التأثيرات الثانوية للضغطات اليومية أشهر الحظ شهر أبريل وغشت وشتنبر .

رقم2 هو رقم أنثوي يتجه نحو التوازن ،يحيل إلى صورة الأمومة يرمز إلى الجمع بين إثنين، إلى البحث عن الانسجام رغم الأحاسيس المختلفة خلال سنة 2018 تحقق النجاح في جميع المجالات إذا لم تسع إلى حرق المراحل، العلاقات التي نجحت في إقامتها طيلة السنة ستخدمك.

على الصعيد المهني دع الأمور تأخذ حجمها الطبيعي، إذا كنت تبحث عن عمل ستكلل مساعيك بالنجاح ستبرهن على كفاءة عالية يشهد لك بها رؤساءك في العمل الذين يقررون تشجيعك ومساعدتك.

على الصعيد المالي حاول التحكم أكثر في المصاريف بالنسبة إلى أحوال القلب تتحدد حسب السنة الماضية فإذا كانت بينكما خلافات مستمرة عليك وضع النقاط على الحروف واتخاذ القرار الذي يريحك ،إما إذا كانت علاقتك بالطرف الآخر جيدة لا تشوبها شائبة ستسير هذه السنة على نفس الوثيرة .

بالنسبة إلى غير المتزوجين ستلتقي نصفك الآخر بفضل أصدقائك أو داخل العمل لكن عليك عدم التسرع بأخذ أي قرار مستعجل أو مضطرب.

أشهر الحظ شهر فبراير غشت ونونبر.

رقم 3 رقم الاتصالات والطاقة والحماس الفياض لتحقيق جميع الأهداف والمرامي في الحياة.

في السنة الماضية راهنت على العقل والعمل لذلك ستقطف هذه السنة ثمار جهودك، وتتذوق طعم السعادة بنجاح أعمالك .تحصل خلال هذه السنة على مكافأة مالية أو تحظى بزيادة في الأجر وترقية في الأفق ،تحصل على ديبلوم او تنجح في إحدى المباريات.

نجاحات كثيرة في انتظارك تفتح أجنحتك لتحلق في سماء التألق. وشعر بالرغبة أكثر في التواصل مع الآخرين.

تلقى الدعم والاحترام والتقدير من طرف زملائك بالعمل، نشاطك التجاري يعود عليك بأرباح هامة. وهذه السنة مهمة جدا لعمليات البيع والشراء لكن هذا الأمر لا يبرر أبدا سلوك التبذير و الإسراف.

بالنسبة إلى غير المتزوجين المعجبات حولك كثيرات لكنك ترفض الارتباط وتفضل أن تعيش مغامرات عابرة، بدون مسؤولية وهو موقف ناجم عن رغبتك الجامحة في الاستقلالية والحرية.

بالنسبة إلى المتزوجين تحاول اختبار مشاعر الطرف الثاني وذلك باستفزاز غيرته وستجد منه ما يبرهن على مدى حبه وتعلقه بك ما يثلج صدرك ويعزز لديك الثقة بنفسك.

هذه السنة أيضا تقرر العناية أكثر بنفسك والاستمتاع كما ينبغي بالعطل وممارسة الرياضة المحبوبة لديك.

أشهر الحظ شهر مارس و ماي ويوليوز

رقم 4 هو رقم الاتجاهات الأربعة (الشمال، الجنوب ،الشرق ،الغرب) التي تمكن الإنسان من تحديد موقعه كما يحيل إلى الحيطان الأربعة داخل المنزل والتي تجعله في مأمن من الخطر الخارجي الرقم 4 يرمز إلى الثبات الاستقرار النجاح والمثابرة.

خلال هذه السنة ستحصد ما زرعته في السنة الماضية ، تبدأ في بناء مستقبلك باستعمال كل الوسائل والإمكانيات لديك.

في العمل تعمل على تحسين ووضعيتك المهنية ،لا تعول على الحظ كثيرا للقيام بذلك ولكن عول على مجهوداتك وتحلى بكل الجدية والانضباط لتحقيق طموحاتك ،وستحظى خلال هذه السنة برضا رؤساءك في العمل وتأييدهم لك كما تلقى الاحترام وتلقى الآذان الصاغية من زملائك.

تعمل في أجواء طيبة ومشجعة ،تكرس كل طاقاتك ووقتك للعمل ولا تتردد في القيام بساعات إضافية. إذا أحسنت التصرف بأموالك خلال هذه السنة فأنك ستحقق أرباحا هامة في السنة القادمة.

بالنسبة إلى القلب تعيش مغامرات صحيح ممتعة ولكنها عابرة وبدون مستقبل. بالنسبة إلى المتزوجين تنفر من الروتين وتسعى إلى التخلص منه بإحداث مفاجآت سعيدة تدخل البهجة إلى نفس حبيب القلب وشريك العمر.

أشهر الحظ شهر يناير ويونيو وأكتوبر.

الرقم 5 خفيف ،موسيقي، رمز الحركة والنشاط والسفر، رقم الثروة والتمرد وهو أيضا رقم الفضول والاستقرار خلال الأربع سنوات الماضية قمت بواجبك على أحسن وجه لذلك تستحق أن تنعم هذه السنة بالسعادة وتنهل من رحيق الحرية والاستقلالية كما يجب وفي كلمة أنت لا تريد تحمل أي عبئ من أعباء الحياة.

لكن هذا الأمر سوف لن يتواصل معك كثيرا مما يثير دهشة المحيطين بك وسيكون عليك أن تبرر لهم سبب هذا التغيير المفاجئ. في العمل مشاريع جديدة تلوح في الأفق ،هناك احتمال تغيير ما في المهام الموكلة إليك، بفضل اجتهادك ومواظبتك تتألق في عملك وتتفوق على زملائك ومنافسيك.

عائدات مالية في طريقها إليك. بالنسبة إلى القلب إذا التقيت بفارس أحلامك فستقابل رغبتك بالارتباط والاستقرار بحاجته إلى الاستقلالية.

بالنسبة إلى المتزوجين ستكتشف أن في الاتحاد قوة وأنه لا غنى لك عن الطرف الآخر الذي لا تستطيع العيش بدونه. الصحة بعض الاضطرابات الصحية عليك عدم الاستهانة بها. أشهر الحظ شهر أبريل وغشت وشتنبر

الرقم 6 هو رقم الأحاسيس والمشاعر وكذلك ه رقم الجمال يحيل إلى “فينوس” بالتحديد إلاه الحب والجمال، كما يقترن هذا الرقم أيضا بالموهبة والفن .

هو رمز الرقة والذوق والإحساس بالآخرين. تتحمل مسؤولياتك كما يجب ولا تنسى الآخرين الذين توليهم جانبا من اهتمامك وعطفك. تهتم بعائلتك بأبنائك بصورة خاصة وتتجن تصعيد الاختلافات مع الطرف الآخر كما تحافظ على هدء وسعادة أسرتك.

رغم بعض الاضطرابات تكون الأجواء العائلية عمما طيبة وجيدة . في العمل تتأرجح بين رغبتك في إيجاد عمل آخر يتناسب أكثر مع قدراتك وكفاءاتك بين الخشية من فقدان ما تنعم به حاليا.

إذا كانت بداية السنة موفقة والأجواء المهنية بها رائعة فلا داعي في هذه الحالة إلى التغيير فالرقم 11 كثيرا ما يقترن بالخسارة أو رفض مشروع ما أو الفشل في امتحان لكن من حسن الحظ أن حدسك يجعلك تتجنب الوقوع ضحية مثل هذه الوضعيات وفي المقابل إذا بدأت السنة بعروض جيدة وفرص هامة فأنك ستتمكن من اعتلاء أفضل المراكز لتصبح محل إعجاب البعض وغيرة البعض الأخر من أصحاب النفوس المريضة ،أرباح هامة في طريقها أليك لكن عليك أن تحسن التصرف فيها.

بالنسبة إلى أحوال القلب تبحث عن الشريك المثالي لحياتك والذي يستحق عن جدارة حبك. أنت تعشق الرومانسية ومشاعر الحب الصادقة. بالنسبة إلى المتزوجين تشعر بالحاجة للأمان وتنتابك شكوك تجاه الطرف الآخر لكنها شكوك غير مبررة ولا تحمل عنها أي دليل.

أشهر الحظ شهر يونيو ويوليوز وشتنبر.

الرقم 7 يحيلنا إلى السماء والنجوم وبالتحديد إلى الكوكب الأكبر الذي يحمل 7 كواكب ،ه أيضا رقم مقدس يجمع بين المادي( الرقم4) و الروحي (رقم3) كل ما تقوم في السنة سيكون له امتداد في السنتين القادمتين أي إلى غاية سنة 2020 .

الرقم 7 يحيل إلى العقل والتفكير …تتخذ قراراتك بنفسك دون استشارة أحد، ومهما يحصل أنت تحاول دائما الاستفادة فقط من تجاربك السابقة. على الصعيد المهني تحب عملك وتتفانى فيه كما تحب وتحقق من خلال عملك طموحك وأهدافك ،ولا يهمك لا المال ولا المنصب ،المهم بالنسبة إليك أن تشعر أنك في المكان المناسب.

تمتلك طموحا كبيرا ولا تتردد في القيام بمبادرات رغم أنها تحمل بعض مؤشرات الفشل، لا تخشى شيء فأنت ستحقق ما تصب إليه بفضل رجاحة عقلك فقط عليك أن تكون حذرا ،الحظ يدق بابك بفرصة عمل ممتازة للغاية.

بالنسبة إلى الأمور المالية كن فطنا وادرس الأمور بروية قبل التصرف. بالنسبة إلى القلب تفكر مليا في مستقبل علاقتك بالطرف الآخر أو في مستقبلكما دون مشاركة الطرف الآخر في ذلك ،باب الحوار ينبغي أن يبقى مفتوحا لإذابة أي خلاف. أشهر الحظ شهر مارس وماي وأكتوبر .

الرقم 8 يحيل إلى الساعة الرملية وبالتالي إلى الوقت الذي مضى وتعدى. كما يحيل إلى الأعمال المهام المجسمة كما يمثل كذلك العدالة.

النتائج التي ستحصل عليها هذه السنة تتحدد حسب المجهودات المبذولة فإن تخاذلت في بعض المهام فلا تلم غير نفسك والذنب لن يكون إلا ذنبك ،أنت تتميز بالطموح لذلك تتمكن من تحقيق انتصارات جيدة وباهرة وكل شيء وارد في الحياة العملية فالنجاح ممكن مثل الفشل تماما.

تستقل معظم الأحيان في اتخاذ القرارات مما يثير انتقاد المحيطين بك وغضبهم في معظم الأحيان، .وفي هذه السنة ستحقق خطوات عملية هامة. بالنسبة إلى أحوال القلب إذا كنت تمر بفترة خلافات حادة ومستمرة مع الطرف الآخر، فهناك احتمال وقوع طلاق بينكما.

بالنسبة إلى غير المتزوجين تعيش مغامرات ممتعة ومسلية جدا ولكن النتائج في النهاية ستكون وخيمة ،سيكون عليك تحمل تبعات تهورك وتسرعك. الصحة بعض الاضطرابات الصحية وآلام الرأس ،عليك الانتباه أكثر إلى صحتك وتخصيص وقت لعيادة الطبيب.

أشهر الحظ شهر يناير ويونيو ودجنبر.

 الرقم 9 يمثل العزم والشجاعة والجهود المبذولة في سبيل تحقيق أمر ما وهو أيضا رقم القساوسة والكهنة. هذه السنة تمثل نهاية عهد ، فهي سنة التمعن والتساؤل، تحيل إلى الرغبة الدفينة ،وتختبر مدى قدراتك على تحقيقها.

تتكثف الأعمال والمهام في هذه السنة والتي توكل لك في الخارج ،تركز كثيرا على الحسابات رغبة منك في الحصول على النتائج المرجوة بعد المجهودات المكثفة والمساعي المبذولة في سبيل تحقيق الأرباح المنشودة ،لكنك لن تلمس هذه النتائج قبل حلول السنة القادمة .

تجنب الخوض في مشروع مستقل خلال هذه السنة ،لأنك يمكن أن تصطدم بواقع مغاير ولن يفيدك ساعتها الندم. لا تبالي بالوعود الواهية كي لا تصاب بخيبة أمل.

بالنسبة إلى الأحوال المالية كن حذرا ويقظا ما فيه الكفاية لأنه يمكنك أن تربح كثيرا وأن تخسر الكثير في لحظة. انتبه أيضا لمشاعرك.

هناك مشروع زواج في هذه السنة وسوف يكون عليك القيام ببعض التنازلات والتضحيات ولكن ذلك ضروري في سبيل تحقيق السعادة المرجوة إلى جانب حبيب القلب وشريك العمر. حاول استغلال الفرص المناسبة للقاء الطرف الآخر.

الصحة تحمل هذه السنة بعض الاضطرابات الصحية ،بعض الإرهاق الجسدي وكذلك النفسي الذي يصعب عليك في بعض الأحيان تجاوزه . أشهر الحظ شهر شتنبر ويونيو ودجنبر.

عن تازا ميديا

شاهد أيضاً

ثلاث طرق طبيعية للتخلص من تجاعيد البشرة

يعتمد الحفاظ على بشرتك من الشيخوخة ومن آثار البيئة على التخفيف من الآثار الضارة للجذور …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *