الجمعية التازية لكرة اليد تواصل نتائجها الإيجابية وتهزم هلال الناظور بحصة عريضة

عن الجولة الثامنة من بطولة القسم الممتاز شطر الشمال، واصل فريق الجمعية الرياضية التازية لكرة اليد نتائجه الإيجابية بإضافته هلال الناظور إلى قائمة ضحاياه وهزمه بحصة عريضة وبفارق عشرة نقاط، وهو الفوز السادس للجمعية التازية مقابل هزيمة وتعادل، جعلته يواصل مطارته المباشرة لفريق الجيش الملكي الذي حسم باللقب الفخري كبطل للخريف.

الجمعية التازية دخل اللقاء وكله طموح لأجل نيل نقاط الفوز الثلاث خصوصا ان الخصم يعاني من مشاكل جعلته خارج التنافس ببطولة هذا الموسم، وهو ما سها المأمورية على رفاق محمد هميتر الذين حسموا نتيجة الشوط الأول لصالحهم بنتيجة 16-12.

مع بداية الجولة الثانية سارع لاعبو الجمعية إلى توسيع الفارق وتحكمهم بمجريات اللعب، وهو الشوط الذي ظهر خلاله لاعبو هلال الناظور خارج التنافس مما سهل من مأمورية الجمعية التازية التي وسعت الفارق إلى عشر نقاط وتنهي اللقاء لصالحها بحصة 32 -22.

باقي مباريات الجولة الثامنة، واصل فريق الجيش الملكي سلسلة إنتصاراته حاسما بذلك اللقب الفخري لبطولة الخريف على بعد دورة من نهاية مرحلة ذهاب البطولة، وذلك بهزمه فريق نهضة طنجة بنتيجة 17 -21، فيما انتهت قمة الجولة الثامنةبين حسنية جرسيف والفتح الرباطي بفوز أبناء هوارة بفارق أربع نقاط، المولودية الوجدية عادت بفوز مهم من قلب مدينة مكناس جعلها تودع المرتبة ما قبل الأخيرة، فيما تلقى فريق إتحاد طنجة الهزيمة الثامنة بديربي الشمال أمام طلبة تطوان. وفيما يلي النتائج مع الترتيب:

جمعية تازة  32 // 22 هلال الناظور

نهضة طنجة 17 // 21 الجيش الملكي

النادي المكناسي 27 // 28 المولودية الوجدية

حسنية جرسيف 25 // 21 الفتح الرباطي

طلبة تطوان 21 // 19 إتحاد طنجة

1- الجيش الملكي 24

2- الجمعية التازية 21

3- حسنية جرسيف 20

4- الفتح الرباطي 17

5- هلال الناظور 15

– طلبة تطوان 15

7- المولودية الوجدية 14

8- النادي المكناسي  13

9- نهضة طنجة 12

10- إتحاد طنجة 08. 

 

 

عن تازا ميديا

شاهد أيضاً

الجمعية التازية لكرة اليد تستقبل بقمة الدورة التاسعة حسنية جرسيف بديربي محلي خالص

في مقابلة لا تقبل القسمة على إثنين، سيستقبل فريق الجمعية الرياضية التازية لكرة اليد بقمة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *