المديرية الإقليمية للشباب والرياضة بتازة تنظم دوري رمضاني للمصالح الخارجية لكرة القدم المصغرة

تتواصل بالقاعة المغطاة القدس فعاليات الدوري الرمضاني لكرة القدم المصغرة الخاص بالمصالح الخارجية والمنظم من قبل المديرية الإقليمية للشباب والرياضة بتازة تحت شعار " رياضة وتعايش".

يشارك بهذا الدوري ستة عشر فريقا يمثلون: الوقاية المدنية –التجهيز والنقل –العدل –الشباب والرياضة –التربية الوطنية –الدرك الملكي بفريقين –الأمن الوطني بفريقين –الخزينة العامة –المياه والغابات –المكتب الوطني للماء الصالح للشرب –الجماعة الحضرية لتازة –القوات المساعدة –الوكالة المستقلة للماء –المكتب الوطني للكهرباء.

وعقب إجراء الدور الأول الذي جرى على شكل بطولة قسم خلالها الفرق المشاركة إلى أربع مجموعات، كل مجموعة تضم أربع فرق، تاهل إلى دور الربع كل من: الوقاية المدنية الذي سيواجه فريق الدرك الملكي 1، الأمن الوطني 1 سيواجه فريق الوكالة المستقلة للماء، التربية الوطنية بمواجهة فريق التجهيز والنقل، القوات المساعدة بمواجهة المياه والغابات.

الفرق المتبارية أبانت عن مستوى جيد من المنافسة وأكدت بعضها جاهزيتها على لقب الدوري كالقوات المساعدة والتربية الوطنية والأمن الوطني 1 والوقاية المدنية إلى جانب آخرين، كما توج اللاعب جمال أنفيف من القوات المساعدة كهداف للدور الأول بتسجيله 14 هدفا من أصل ثلاث مباريات.

ويبقى الهدف من هذا الدوري الذي تحرص الأستاذ جميلة الصغيري على الإشراف الشخصي له، هو سيادة روح الفريق و خلق جو من التعارف بين أوساط موظفي الإدارات والمصالح الخارجية بالإقليم. وستتواصل مجريات الدوري بإجراء مباريات دور الربع المؤهل للنصف النهائي.

عن تازا ميديا

شاهد أيضاً

تازة: إستفادة ازيد من 450 مستفيد ومستفيدة من حفل إعذار وحناء بالجماعة الترابية البرارحة

    في إطار تفعيل انشطتها الإجتماعية وترسيخا لمبادئ وقيم التضامن والتكافل الإجتماعي، نظمت الجماعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *