تازة: إستفادة ازيد من 450 مستفيد ومستفيدة من حفل إعذار وحناء بالجماعة الترابية البرارحة

    في إطار تفعيل انشطتها الإجتماعية وترسيخا لمبادئ وقيم التضامن والتكافل الإجتماعي، نظمت الجماعة الترابية أبرارحة بإقليم تازة، حفل إعذار مجموعة من أطفال الجماعة والذين بلغ عددهم حوالي 150 طفلا سبق لهم إن ستفادوا من فحوصات طبية مجانية قبل الحفل للوقوف على حالتهم الصحية وكذا معرفة فصيلة دمهم لتفادي أية مفاجئات أثناء العملية التي سهر عليها طاقم طبي متخصص. وبالموازاة مع استفاد حوالي 300 فتاة من حفل حناء إحياء لليلة القدر المباركة.

  المبادرتان اللتان سهر عليهما رئيس الجماعة النائب البرلماني نوفل شباط، إستحسانا كبيرا للمواطنين من ساكنة الجماعة، وذلك بعد حرص الجماعة على إدخال البهجة والسرور لقلوب الأطفال المستفدين.

   العملية مرت بأجواء حسنة ومحكمة التنظيم، عبر من خلالها الاسر المستفيدة عن شكرهم وامتنانهم للجماعة في شخص رئيسها لمواكبتهم الدائمة والمباشرة لشؤونهم الاجتماعية.

   وفي تصريح لرئيس الجماعة، النائب البرلماني نوفل شباط، أن دعم هذه المبادرة يندرج في إطار دعم العمل الاجتماعي الهادف إلى تحسين جودة الخدمات الصحية وتقريبها للمواطنين، وذلك عبر تنظيم مثل هذه الخدمات الطبية المجانية لفائدة الفئات الهشة القاطنة بالبوادي والمناطق النائية بالإقليم.

   ونوه شباط بالأجواء الإيجابية التي مرت خلالها العملية التي استفادة منها حوالي 450 مستفيد ومستفيدة بين عمليتي الاعذار والحناء، مشيدا في ذات السياق بروح التضامن التي أبان عليها الجميع من أعضاء الجماعة والمواطنين فعاليات المجتمع المدني وكذا الأطر الطبية والسلطات المحلية بالمنطقة.

عن تازا ميديا

شاهد أيضاً

التدابير والإجراءات الوقائية الواجب اتخاذها لمواجهة خطر الفيضانات، محور لقاء بعمالة تازة

شكلت التدابير والإجراءات الوقائية الواجب اتخاذها لمواجهة خطر الفيضانات المحتملة بإقليم تازة، محور لقاء نظم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *