هيئة المهندسين التجمعيين تؤسس فرعا لها بتازة، وتنتخب معاذ شنتير منسقا إقليميا

   انتخب أعضاء الهيئة الإقليمية التأسيسية لهيئة المهندسين التجمعيين، خلال أشغال الجمع العام التأسيسي لهيئة المهندسين التجمعيين بإقليم تازة، المنعقد بغرفة التجارة والصناعة والخدمات لتازة يوم 11 يوليوز الجاري، المهندس معاذ شنتير رئيسا للهيئة الإقليمية بتازة وسط حضور وازن للمهندسات والمهندسين الممثلين لمختلف القطاعات، الخاص، الشبه العمومي، والعام المنتمين لحزب التجمع الوطني للأحرار بإقليم تازة.

   وشهدت أشغال الجمع العام التأسيسي، الذي حضره المنسق الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار بجهة فاس مكناس، نقاشا بين مختلف المهندسين التجمعيين حول سبل اشتغال الهيأة، وضرورة التنسيق بين مختلف أعضاء الهيئة التي ستقبل على الاشتغال على تقديم الاقتراحات المرجوة والتفاعل مع الدينامية التي يعيشها الحزب. كما توقفت اللجنة التحضيرية، عند مختلف المحطات النضالية الحزبية، وخاصة المناظرة الوطنية للمهندسين، المنعقدة يوم 29 يونيو الماضي بطنجة، وتداولت في التحديات المستقبلية التي تنتظر الحزب وكذا الرهانات المعقودة على فئة المهندسين في المرحلة الحالية والتي اختار الحزب كشعار لها "أغراس- أغراس، المهندس هو الأساس".

   ومر الجمع العام في أجواء إيجابية تليق بسمعة المهندس، وتوج بتشكيل المكتب الإقليمي للمهندسين التجمعيين فرع تازة، مع احترام تمثيلية العنصر النسوي .

عن تازا ميديا

شاهد أيضاً

التدابير والإجراءات الوقائية الواجب اتخاذها لمواجهة خطر الفيضانات، محور لقاء بعمالة تازة

شكلت التدابير والإجراءات الوقائية الواجب اتخاذها لمواجهة خطر الفيضانات المحتملة بإقليم تازة، محور لقاء نظم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *