إيداع متهم باقتحام مقهى بواد امليل السجن المحلي بتازة

       أحالت عناصر الدرك الملكي بسرية واد أمليل متهم من اجل السرقة الموصوفة المقرونة بظرفي الليل والكسر، على أنظار الوكيل العام لاستئنافية تازة والذي امر بإيداعه السجن المحلي من أجل المنسوب إليه.

  عناصر الضابطة القضائية لدرك واد امليل وبظرف قياسي تمكنت من إيقاف ثلاثة عناصر يشتبه فيهم قيامهم باقتحام مقهى المنظر الجميل بإحداث ثقب وكسر إحدى النوافذ والتسلق مستغلة جنح ظلام الليل حيث عملت على سرقة مجموعة من بطائق التعبئة وعلب السجائر ومبلغ مالي مهم.

   محدودية السرقات التي تكاد تنعدم بواد امليل سواء المنزلية منها او بالسوق الأسبوعي للتواجد الدائم لعناصر الدرك الملكي ساعد بسرعة التوصل والاهتداء على الفاعل الرئيسي بقضية السرقة، وذلك بناء على تحريات قامت بها عناصر الضابطة القضائية، وقد تم إيقافه بمعية شخصين آخرين. عملية تعميق البحث مع الموقوفين الثلاث خلال الحراسة النظرية، تبين ان إثنين منهم مشكوك بمشاركتهما بعملية السرقة، وبعد الاستشارة مع الوكيل العام باستئنافية تازة الذي كان يشرف مباشرة على التحقيق مع الموقوفين بتنسيق مع رئيس المركز، امر بإطلاق سراحهما والإبقاء على الفاعل الرئيسي، الذي تم حجز بحوزته جل المسروقات حيث ان مباغتة الدرك والسرعة التي تم بها لإيقافه حالت دون تصرفه بالمسروق، وقد تم إرجاعه لصاحبه بناء على أوامر النيابة العامة.

   وتعتبر منطقة واد امليل منطقة آمنة حيث تعرف استقرار امنيا، جعلها قبلة لمجموعة من الزائرين خصوصا المقبلين على تناول اطباقها المشهورة بها المنطقة.

 

عن تازا ميديا

شاهد أيضاً

التدابير والإجراءات الوقائية الواجب اتخاذها لمواجهة خطر الفيضانات، محور لقاء بعمالة تازة

شكلت التدابير والإجراءات الوقائية الواجب اتخاذها لمواجهة خطر الفيضانات المحتملة بإقليم تازة، محور لقاء نظم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *